دولي

إصابة خمس عناصر من شرطة العدو في عملية طعن بالقدس

ذكرت مصادر عبرية أن خمسة عناصر من شرطة الاحتلال اصيبوا خلال عملية داخل مركز شرطة الاحتلال ( عوز) المقام على اراضي قرية جبل المكبر جنوب القدس، وتجري اعمال تمشيط بحثا عن شخص اوصل منفذ العملية.

وأضافت ان التحقيق جار لمعرفة كيف تمكن المنفذ من دخول مركز الشرطة، مشيرة إلى أن شابا فلسطينياً طعن شرطي إسرائيلي وعند إطلاق أفراد شرطة الاحتلال النار عليه أُصيب آخرون عن طريق الخطأ.

كما أفادت وسائل إعلامية بإصابة الفلسطيني إصابة خطرة مشيرة إلى أن قوات الاحتلال منعت نقله إلى المستشفى فارضة حصار عسكري على المكان.

يأتي هذا في حين قال مواطنون من قرية جبل المكبر أنهم سمعوا أصوات كثيفة للرصاص، وخلال ذلك اقتحم المئات من الضباط والجنود والمخابرات قرية جبل المكبر من كافة مداخلها واغلقوا الشوارع المؤدية لها.

وخلال ذلك اقتحم المئات من الضباط والجنود والمخابرات قرية جبل المكبر من كافة مداخلها وأغلقوا الشوارع المؤدية لها.

من جانب آخر، أطلق مسلحون في وقت سابق النا رعلى نقطة عسكرية للجيش الإسرائيلي على احد مداخل مستوطنة بسغوت، المقامة على أراضي مدينة البيرة في الضفة الغربية المحتلة، كما لم تعلن سلطات الاحتلال عن وقوع إصابات في صفوف الجنود، الذين اطلقوا النار، ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة نحو المنطقة، وشرعت بعمليات بحث وتفتيش على مطلقي النار، الذين انسحبوا من المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Maraya Internationa We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications