دولي

خسائر كبيرة لمرتزقة العدوان في الساحل الغربي

خسائر كبيرة لمرتزقة العدوان في الساحل الغرب

تكبد الغزاة والمنافقين اليوم الاثنين خسائر بشرية ومادية كبيرة في عمليات هجومية لوحدات من الجيش واللجان الشعبية في الجاح الأسفل بالساحل الغربي .

أوضح مصدر عسكري لأنصار الله أن وحدات من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على المواقع التي يتمركز فيها الغزاة والمنافقون في الجاح الأسفل ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من الغزاة والمنافقين .

وأشار المصدر إلى تطهير عدد من تلك المواقع التي كان الغزاة والمنافقون يتمركزون فيها ، بالإضافة إلى تكبد الغزاة والمرتزقة خسائر في العتاد العسكري واغتنام أسلحة أخرى متنوعة .

جدير بالذكر أن جحافل الغزاة والمنافقين يتكبدون بشكل يومي وعلى مدار الساعة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهة الساحل الغربي وكل الجبهات وصلت إلى تحلل العشرات من جثث المنافقين والغزاة أيضاً في رمال الساحل وفي السهول والجبال التي تحدث فيها المواجهات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وفي محافظة لحج أكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان في جبهة مغنية بمديرية القبيطة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا يوم أمس من كسر زحف لمرتزقة العدوان في جبهة كرش بذات المحافظة وتكبيدهم خسائر في الأرواح، كما تم تدمير مدرعتين لمنافقي العدوان بعبوات ناسفة في جبهة الشريجة بكرش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Maraya Internationa We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications