دولي

المقاومة في غزة تخوض معارك ضارية مع العدو

ارتفاع عدد القتلى في صفوف جيش العدو إلى 72 قتيلاً

أعلنت كتائب “القسام” إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى

في منطقة جحر الديك شرقي المحافظة الوسطى في غزة، وبحسب الكتائب فإن مجاهديها فجَّروا ثلاث عبوات مضادة للأفراد في تمركز لجنود العدو يضم ستين جندياً بعد رصده في جحر الديك، وعقب تفجير العبوات أجهز أحد مجاهدي القسام على من تبقى من أفراد القوة الصهيونية قبل أن يعود ورفاقه إلى مواقعهم بسلام.

كتائب “القسام” أعلنت أيضاً أن مجاهديها استهدفوا قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات واشتبكوا معها بالأسلحة الرشاشة وأجهزوا على عدد من أفرادها.

كما استهدف مجاهدو “القسام” خمس آليات للعدو شرق دير البلح بعبوات العمل الفدائي وقذائف الياسين 105 ودمروا ثلاثة منها، واستهدفوا أيضاً دبابتين معاديتين جنوب بيت لاهيا ودبابة أخرى غرب جباليا وتجمعين لجنود الإحتلال شرق خانيونس وشرق دير البلح بقذائف الهاون.

بدورها، سرايا “القدس” أعلنت أن مقاوميها استهدفوا ثلاث آليات عسكرية وجرافة تابعة للعدو شمال غرب مدينة غزة.

واستهدفت كتائب المجاهدين بقذائف الهاون من العيار الثقيل التجمعات العسكرية المعادية شرقي حي الزيتون فيما اشتبك مجاهدوها بالأسلحة المتنوعة مع جنود الإحتلال المتوغلة في محور حي الشيخ رضوان.

إلى ذلك، اعترف جيش الإحتلال بمقتل أحد ضباطه أمس داخل غزة، كما اعترف بمصرع أحد جنوده متأثراً بإصابة خلال معارك سابقة شمال القطاع.

وبذلك يرتفع عدد القتلى في صفوف جيش العدو خلال المعارك البرية في غزة إلى 72 قتيلاً.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى