
قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف إن الصراع في منطقتنا ليس قضية مال وترامب نفسه اعترف بأن اميركا انفقت 7 تريليونات دولار فيها ولم تسفر الا عن تردي الاوضاع.
وفي تغريدة له على صفحته في تويتر، كتب محمد جواد ظريف: في موضوع الصراع بمنطقتنا، الموضوع ليس موضوع المال، والاميركيون الذين يعتبرون أن نتنياهو مقدم على اي شيء آخر طالما قاموا لاجله بامور خاطئة لكنهم سيترقبون نتائج مختلفة.




