صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:
بتاريخ 29/5/2025، عملت وحدة من الجيش، بالتنسيق مع قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان – اليونيفيل،على إزالة عدد من السواتر الترابية وإعادة فتح طرق في خراج بلدة العديسة – مرجعيون، كان العدو “الإسرائيلي” أغلقها بواسطة السواتر.
وأثناء عمل الوحدة، حاولت عناصر من قوات العدو، ترافقها دبابة، منع الجيش من متابعة العمل، من دون أن تتمكن من ذلك”.
#مرايا_الدولية



