لبنان

رعد يهاجم الساكتين عن الجرائم الوحشية بحق الفلسطينيين

رعد: من لا يأبه بما يجري بغزّة فاقد للشرف

هاجم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد

كل الساكتين عن الجرائم الوحشية والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واصفًتا هؤلاء بأنهم “بِلا شرف وبِلا حس إنساني”.

وسأل النائب رعد: “كيف لنا أن نسكت عن هذا الجرم الذي يرتكبه العدوّ الصهيوني في غزّة؟ وقال: “إن الإنسان يغدو بِلا شرف وبِلا حس إنساني بعيدًا عن أي منطق ومصلحة سياسية هذا الإنسان الذي يبلغ هذا المستوى من عدم الحس الإنساني والذي يفقد الشرف هو الوحيد الذي لا يأبه بما يجري في غزّة ولا يعنيه ذلك”.

كلام النائب رعد جاء خلال احتفال تأبيني أقامه حزب الله لفقيد الجهاد والمقاومة علي الهادي محمد جمعة في بلدة حومين الفوقا بحضور مسؤول منطقة الجنوب الثانية علي ضعون، وعلماء دين، وشخصيات وسياسية وحزبية، وتربوية واجتماعية وحشد من أبناء المنطقة.

وأضاف رعد: أقول لمن يطنطح على بعض وسائل التواصل من بعض أبناء بلدنا للأسف إننا ندافع عن إنسانيتكم وندافع عن وطننا الذي يحتضنكم وندافع عن مناطقنا ومناطقكم وندافع ضدّ عدو يريد أن يفترسنا ويفترسكم سواء تعقلتم ذلك أم لم تصلوا إلى مستوى ان تتعقلوا. ونحن لا نريد منكم لا تبرعات ولا معونات ولا مساعدات إعادة إعمار فنحن أكرم من أن نمد أيدينا إلى اللئام. ونحن على يقين أننا ننتصر لله والله ناصرنا، لا تمنّوا بأنكم تقبلون العيش معنا نحن الذين نصبر عليكم نريدكم أن ترتقوا إلى مصافي الناس والشرفاء.

وأضاف يصعدون كلّ يوم لإعطاء دروس بالوطنية والأخلاق وهم يستبطنوا الحقد والكراهية وفي المنتديات السياسية ينظّروا للشراكة الوطنية.

وختم النائب رعد أن الغليان الذي نشهده في غزّة أفرز كلّ هذا القيح في الداخل حتّى نكون على بصيرة ممن نتعاون معه ويتعاون معنا ممَن نصدقه القول ويكذب علينا بأقواله ومواقفه ومشاعره وسنرتب أوضاعنا على هذا الأساس.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى