سياسة

تحت عنوان “لأجلك يا حلب” .. افتتاح فعاليات مهرجان حلب للتسوق بدورته الثانية

إسراء جدوع – مرايا الدولية – حلب


افتتحت، مساء يوم أمس السبت فعاليات مهرجان حلب للتسوق بدورته الثانية تحت عنوان “لأجلك يا حلب” الذي تنظمه محافظة حلب بمشاركة 25 شركة.

أوضح السيد علاء المؤذن عضو المكتب التنفيذي في محافظة حلب أن إقامة هذا المهرجان له دور فعال في تجسيد واقع المنشآت الصناعية في مدينة حلب باعتبار حلب هي عاصمة الصناعة وتعزيز، دور المؤسسات الصناعية الحلبية في السوق المحلي لتلبية حاجات المواطنين لمختلف السلع وبأسعار معتدلة وتخفف عبء المواطن وأن هذه المهرجانات التسويقية تعتبر ذات فائدة اقتصادية كبيرة تفيد المستهلك وتفيد المشارك على حد سواء حتى تعود وتساهم في إعادة حلب إلى ألقها الصناعي التجاري.

وأشار رئيس غرفة تجارة حلب مجد الدين دباغ الى أهمية المنتج السوري كونه يتمتع بمواصفات قياسية عالمية واسعار منافسة لافتا الى ان اقامة المهرجانات والمعارض في حلب خطوة ايجابية لتحريك العجلة الاقتصادية بالمحافظة.

مدير شركة ديزرت روز للمعارض فاروق جاكي، أوضح أن أهمية المهرجان تأتي من المساهمة في تنشيط السوق التجاري بالمحافظة من خلال تنوع قطاعات معروضاته إضافة إلى العروض والحسومات المقدمة للمستهلكين.

وأشار السيد عبد الوهاب حمامي مشرف شركة المنهل لشركة زرزور انه يشارك بأنواع مختلفة واسعار منافسة مع الحفاظ على جودة المنتج.

بينما لفت مدير مركز حلب مجموعة قدور للصناعة والتجارة بحلب الى ان هدف المشاركة هو اختصار المسافة بالوصول الى المستهلك مباشرة وتقديم المنتج بأسعار الجملة والتكلفة وتقديم العروض المشجعة لتنشيط الحركة الشرائية للمواطن والبائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى