سياسة

بعنوان “فرح الميلاد 2019” اضاءة شجرة الميلاد بفندق شهباء حلب

 

 

إسراء جدوع_مرايا الدولية
بأجواء المحبة والسلام.. وبرعاية #وزير_السياحة #المهندس_محمد_رامي_رضوان_مرتيني ضمن فعالية “فرح الميلاد 2019” تم أقيم مساء أمس الأول حفل اضاءة شجرة الميلاد في فندق شبها حلب احتفالا بقرب حلول أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وتضمن الحفل فقرات فنية لجوقة (Angelo) تبث ﺭﺳﺎئل المحبة وتؤكد أﻥ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺣﻠﺐ أيقونة ﺍﻟﺴﻼﻡ والإخاء وأن #سورية ستبقى منارة لكل الأجيال وموطن الديانات والحضارات والتاريخ.

وبحضور عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب المهندسة ذكرى حجار وعضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي سالم شلحاوي ورئيس جامعة حلب الأستاذ الدكتور مصطفى أفيوني ومدير مديرية السياحة بحلب المهندسة نايلة شحود ورئيس اتحاد غرف السياحة في المنطقة الشمالية المهندس طلال خضير ومدير فندق شهبا حلب السيد غسان يوسف نظمت الفعالية بالتشاركية بين مديرية السياحة بحلب وفندق شهبا حلب.

حيث قدمت جوقة أنجيلو والمرنمة رانيا شيخ عويس ومجموعة أطفال بقيادة الموسيقي كابي شابو مجموعة من التراتيل والأغان تناولت مضامينها أفراح الميلاد .

وتم بعدها إنارة شجرة الميلاد وسط حشد جماهيري وإطلاق الشهب والألعاب النارية التي أضاءت سماء المكان بالأنوار الملونة.

وأكدت المهندسة شحود أن إضاءة شجرة الميلاد هي رسالة محبة وسلام تعلن عودة السلام والأمان لمدينة حلب الشهباء التي كانت و ستبقى مدينة الحياة.

بدوره بين الأسقف شكري توما راعي كنيسة مارجرجس في حي السريان أن هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع وعيد الميلاد هو عيد الفرح للجميع وما نتمناه في ميلاد السيد المسيح أن يعم الأمن والسلام وتعود سورية واحة للأمن والأمان.

وأوضح الأب جبرائيل عازار : أن إضاءة شجرة الميلاد هي رمز للسلام، فقد كلف رب العالمين الإنسان بنشر السلام على الأرض وكلنا أمل ورجاء في أن يحل السلام في بلدنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى