سياسة

حياة المواطن الروسي بعد الاول من تموز

ابتداءً من الاول من يوليو/ تموز ، يمكن لـ 67 منطقة في روسيا استقبال السياح. ووفقا لرئيس وكالة السياحة الفيدرالية زارينا دوغوزوفا ، ابتداء من هذا اليوم ، تتوقع الدائرة إلغاء الشهادة الإلزامية في حالة عدم وجود فيروسات تاجية في المصحات.
وقالت : لسوء الحظ ،لا تزال هناك حاجة إلى شهادة لمؤسسات مصحات المنتجعات الصحية ، لكننا نتفهم التكرار في هذا المعيار “، وتعهدت بأنها ستفعل كل ما هو ممكن لإبعاد هذا الشرط عن القواعد المتبعة. مع الاشارة الى ان المصحات الطبية ستكون الاولى في العمل بترخيص طبي في روسيا.


– أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، خلال مناشدة للروس في 23 يونيو/ حزيران ، دفع مبلغ مادي مقطوع ثان قدره 10 آلاف روبل للأسر التي لديها أطفال دون سن 16 عامًا. ولا يتعين على الروس الذين تلقوا بالفعل مثل هذه الدفعة في وقت سابق تقديم طلب مرة أخرى – سيتم تخصيص الميزة لهم تلقائيًا. يمكن للباقي التقدم بطلب للحصول على المال حتى الاول من أكتوبر المقبل. لن يتم تضمين هذه المدفوعات في دخل الأسرة عندما يتم توفير تدابير الدعم الاجتماعي الأخرى.
– سيستمر الروس في تلقي إعانات البطالة المتزايدة التي تم إدخالها خلال فترةوباء فيروس كورونا طوال الصيف. لقد أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات بتمديد المدفوعات خلال الاستئناف في 23 يونيو.
وقال بوتين بحلول 23 يونيو/ حزيران ، تلقى أكثر من 2.5 مليون شخص الدعم المالي من مركز التوظيف. كنا قادرين على مساعدة كل من واجه البطالة في هذه الفترة الصعبة. وقال بوتين إن جميع قرارات دعم سوق العمل وزيادة إعانة البطالة ستظل صالحة في يوليو/ تموز وأغسطس/ آب.
في السابق ، تم زيادة إعانات البطالة لأولئك الذين تقدموا للحصول عليها بعد 1 مارس/ اذآر مؤقتًا إلى الحد الأدنى للأجور – 12130 روبل.

– ستبدأ الضريبة على العاملين لحسابهم الخاص في الانتشار في جميع أنحاء روسيا
يمكن الآن توسيع النظام الضريبي للعاملين لحسابهم الخاص ليشمل روسيا كلها. منذ 1 يوليو ، حصلت السلطات في جميع المناطق على هذا الحق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الحصول على هذه الحالة الآن ليس من 18 ، ولكن من 16 عامًا.
كما أعلن بوتين هذه التغييرات خلال مناشدة للمواطنين في 23 يونيو. وفقا لرئيس الدولة ، كانت التجربة ، التي بدأت في عدة مناطق من روسيا العام الماضي ، ناجحة ، بحيث يمكن توسيعها لتشمل الدولة بأكملها.
تم إدخال النظام الضريبي للعاملين لحسابهم الخاص في البداية في عام 2019 كتجربة في أربع مناطق – مناطق موسكو وتترستان وضواحي موسكو وغالوغا. في وقت لاحق ، انضم إليهم ممثلون آخرون.
يبلغ معدل الضريبة للعاملين لحسابهم الخاص ستة بالمائة من الدخل المستمد من الكيانات القانونية ، و 4 بالمائة من الدخل من الأفراد. علاوة على ذلك ، لا يحق للمواطنين المسجلين كعاملين لحسابهم الخاص توظيف عمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى