سورية

تكريم عدد من أسر الشهداء الجيش السوري والقوات الرديفة على مدرج حزب البعث بحلب

إسراء جدوع مرايا الدولية

بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لانتصار حلب على الإرهاب كرمت قيادة الحزب /89/ أسرة شهيد من شهداء الجيش العربي السوري وكتائب ولواء البعث والقوات الرديفة والجرحى وذلك على مدرج فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد عضو القيادة المركزية للحزب رئيس المكتب الاقتصادي المركزي عمار السباعي في كلمة الحزب أن محافظة حلب الشهباء هي محافظة البطولة والانتصار، هذا الانتصار العظيم الذي يعتبر انعطافة كبرى في مجرى الحرب الكونية على سورية، وقد قضت على أحلام اللص أردوغان العثماني وداعمي الإرهاب.

ولفت عضو القيادة المركزية للحزب إلى أن هذا النصر لم يتحقق لولا دماء الشهداء التي روت تراب الوطن وأزهرت أقحواناً ونصراً مؤزراً على مساحة الوطن، مشيراً إلى الدور الكبير لأمهات الشهداء وخنساوات العصر اللواتي أرضعن أولادهن حب الوطن والدفاع عنه.

وتخللت حفل التكريم قصيدة للطفل محمد عزو من روضة الفرقان وعرض فيلم وثائقي عن انتصار حلب.

بعد ذلك قام عضو القيادة المركزية للحزب عمار السباعي وحسين عرنوس وزير الموارد المائية وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعة حلب فاضل نجار والدكتور إبراهيم الحديد ومحافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وقائد المنطقة الشمالية اللواء هيثم رسوق بتكريم / 60/ أسرة شهيد و/ 29/ جريحاً.

حضر حفل التكريم أعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى