سورية

بعنوان ” نصرك ياحلب ” احتفال فني بمناسبة الذكرى الثالثة لانتصار حلب

إسراء جدوع_مرايا الدولية
أحيت مدينة حلب الذكرى الثالثة لانتصارها على الإرهاب باحتفال فني بعنوان “نصرك يا حلب” تضمن فقرات فنية وأغاني وطنية إضافة إلى تكريم عدد من أسر الشهداء على مسرح نقابة الفنانين بحلب.

وقد أحيا الحفل كل من الفنانين (شام، فارس أحمر، مصطفى هلال)، إضافة إلى فرقة نفرتيتي للرقص وفرقة نغم بقيادة الفنان عبد الحليم حريري. وقدم الفنانون عدداً من الأغاني الوطنية والقومية والموشحات والوصلات، إضافة إلى التمجيد بهذا النصر الكبير الذي تحقق على أيادي أبطال الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وتخلل الاحتفالية أغان وطنية قدمها نخبة من نجوم الغناء الحلبي حيث عبر الفنان فارس أحمر أن الفعالية رسالة للعالم كله بانتصار حلب على الإرهاب وهذا ما أكدته الفنانة الشابة شام شواخ التي أعربت عن سعادتها بهذه الذكرى العظيمة آملة أن يتم تحرير كل الأراضي السورية من الإرهاب.

وتم تكريم /5/ أسر شهداء من الجيش العربي السوري ولواء وكتائب البعث والقوات الرديفة.

وألقى عضو القيادة المركزية للحزب رئيس المكتب الاقتصادي المركزي عمار السباعي كلمة أكد من خلالها أن انتصار حلب هو فاتحة انتصارات السوريين على الإرهاب.

ولفت إلى أن هذا الانتصار جاء بفضل دماء شهدائنا الأبرار وبطولات وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة وصمود شعبنا الأبي، وهو يشكل تحولاً استراتيجياً ومنعطفاً مهماً في الحرب على الإرهاب من جهة، وضربة قاصمة للمشروع الإرهابي وداعميه من جهة أخرى، ويؤسس لانطلاق مرحلة جديدة لدحر الإرهاب من الأراضي السورية كافة.

حضر الاحتفالية وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس وعضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي عمار السباعي ومحافظ حلب حسين دياب وأمينا فرعي حلب وجامعتها للحزب فاضل نجار والدكتور ابراهيم حديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى