ايران

قائد الثورة الإسلامية: شبابنا سيشهد هزيمة أمريكا وتركيع الصهاينة لا محالة

أشار قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي الى ان ما يتطلع له الغريين من التربويين هو ان يجعلوا من التلاميذ جنودا لبريطانيا واميركا وباقي هؤلاء القتلة موضحا انهم يريدون منكم تأهيل جنود للأميركيين والبريطانيين وسائر الوحوش الذين يقتلون الانسان ويساعدون القتلة.
وتابع قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله اليوم الاربعاء حشدا غفيرا من المعلمين والتربويين من شتى ارجاء البلاد ، قائلا : لو لم يكن لدينا طاقات بشرية فلن نصل لشيء كما هو حال البلدان الثرية التي وضعت جيوبها في خدمة خونة البشرية .
ولفت الى ان الأميركيين والصهاينة يخططون (ضد ايران) في كافة المجالات والأمر لا يقتصر على الحكومة الحالية واضاف : الرئيس الأميركي الحالي قدم خدمة لنا بتخليه عن القفاز الناعم الذي كانت تستخدمه الحكومات السابقة (ضدنا) .
وراى ان على الشعب الايراني أن يستعرض قدراته الحربية مقابل ما يستعرضه العدو من قدرات مشددا بالقول : يبدو ان العدو لا يكشف عن استعدادات عسكرية للحرب لكن ينبغي على عسكريينا أن يحافظوا على جهوزيتهم .
وقال ان العدو تضرر من جميع مؤامراته ومخططاته بفضل الله رغم اعلامه الواسع وخلطه للأوراق واستطرد قائلا : مما لا شك فيه أن الشباب الايراني سيشهد هزيمة اميركا وتركيع الصهاينة ورفعة وشموخ الشعب الايراني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى