ايران

موسوي: آفاق لتغيير توازن القوى لمصلحة فلسطين

موسوي: يوم القدس العالمي كان هذا العام يوم المقاومة

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء عبدالرحيم موسوي بان مؤشرات زوال الكيان الصهيوني اللاشرعي والقاتل للاطفال باتت جليّة، لافتا الى وجود آفاق باعثة على الامل لتغيير توازن القوى لمصلحة فلسطين.

وقال اللواء موسوي في تصريحه اليوم الاحد خلال مراسم تقديم العميد قادر رحيم زادة القائد الجديد للمقر المشترك للدفاع الجوي “خاتم الانبياء (ص)”: ان يوم القدس العالمي كان هذا العام يوم المقاومة والامل ويبدو انه كان مختلفا عن الاعوام الماضية.. والشكر للباري تعالى ان مؤشرات زوال الكيان الصهيوني اللاشرعي والقاتل للاطفال والافاق الباعثة على الامل لتغيير توازن القوى لمصلحة فلسطين اصبحت ظاهرة وبيّنة.

واضاف: ان مؤشرات الوعد الصادق “الكيان الصهيوني لن يرى العشرين عاما القادمة” قيد التحقق وكل ذلك من النتائج الاولية لنمو قوى المقاومة. نامل بتسارع هذا المسار ببركة هذه الايام ودماء الشهداء وان يستعيد الشعب الفلسطيني المظلوم حقوقه المغتصبة ويعود القدس الشريف الى احضان الاسلام على وجه السرعة.

وفي جانب اخر من تصريحه نوه اللواء موسوي الى ان المقر المشترك للدفاع الجوي تولى بدعم من سائر القوى اثقل المهمات في رصد وحراسة سماء ايران العزيزة وانجزها بكل شموخ ونجاح.

#مرايا الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى