ايران

وزير الدفاع الإيراني: دعمنا لليمن معنوي..والفكر التعبوي للشعب اليمني والسوري هزم المؤامرات

أشار وزير الدفاع الإيرانيالعميد أمير حاتمي خلال كلمة له اليوم أن اليمن أصبح شوكة في عيون الأمريكيين ويقف امام مؤامرة كبيرة، مرجعاً السبب إلى أن النظام السعودي القاتل للأطفال شن حرباً على اليمن من خلال تشكيل ائتلافولكن الفكر التعبوي أدى لتمكن اليمن من الوقوف أمام العدو، حيث  وصل الأمر حتى بات الأمريكيون يتهمون إيران عبر الأكاذيب أنها هي من منعتهم من الانتصار في اليمن.

 هذا وقد فند تصورات البعض بأن سبب صمود الشعب اليمني يعود لدعم إيران  مؤكداً أن دعم إيران لليمن دعم معنوي والمعنوية المقاومة للشعوب الذين ليسوا مستعدين للخضوع امام الظلم الأمريكي هي التي تؤدي الى الانتصار.

وفي سياق متصل لفت وزير الدفاع الإيراني إلى المؤامرات الأمريكية ضد شعوب المنطقة والتي منيت بالفشل على يد قوى محور المقاومة، بقوله بعد تشكيل قوات التعبئة (البسيج في إيران) ذاق الكيان الصهيوني الهزيمة على يد شباب حزب الله وبدى بمحاصرة نفسه عبر بناء الجدران.

وأتم كلمته، جمع الأمريكيين الإرهابيين من كافة انحاء العالم وسلحوهم بالسلاح مما مكنهم من احتلال أجزاء كبيرة من سوريا والعراق، لكن من استطاع ان يقف امام هذه المؤامرة هو الفكر التعبوي، حيث أنهم هزموا رغم جميع هذه الاستثمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى