سياسة

وسط حضور جماهيري كبير.. “إيماتيل” للاتصالات تفتتح أولى صالاتها في سوريا

وفاء دريبي – مرايا الدولية

تحت شعار “أنت القصة كلها” افتتحت شركة “إيماتيل” أولى صالاتها الذي اختارته على أوتستراد المزة بدمشق، يوم أمس، وذلك وسط حضور حشد جماهيري كبير..
وفي تصريح خاص.. أكد السيّد “محمد ديركي” عضو مجلس الإدارة بشركة إيماتيل أن إيماتيل لن يكون لها مثيل في السوق السورية من حيث الأسعار والكفالة والانتشار، و تتضمن ٤ براندات رئيسية “هواوي، سامسونج، أبل ونوكيا”، إضافة إلى ذلك إيماتيل ستكون الشركة الوحيدة التي تقدم كفالة لمنتجات أيفون أو أيباد..
وحول الافتتاح والفرع الأول.. قال: “اليوم نفتتح المرحلة الأولى صالة المزة، وبعد عشرة أيام سنفتتح فرع الشعلان ومن ثم أبو رمانة وجرمانا، لننتقل بعدها إلى محافظات حمص وطرطوس واللاذقية وحلب”..
بدوره، أوضح السيّد وائل سمسمة المدير التنفيذي بشركة إيماتيل أن افتتاح الشركة في هذا الوقت جاء لدعم الاقتصاد الوطني والسوق السورية، ولفت إلى أن الشركة ستقدم عروضاً لم يقدمها أحد من قبل، والمعايير ستكون مختلفة عن الأسواق السورية، مؤكداً على أن إيماتيل تمتلك خبرات ومهارات وكفاءات قوية..
وكشف مدير صالات إيماتيل السيّد “منذر تيناوي” أن إيماتيل ستكون “multi brand” لعدة شركات بأهم الماركات بمكان واحد وبكفالة واحدة، منوّهاً أن كفالة الشركة سيلمسها الناس بعد التجربة وسيتكلمون عن ذلك بأنفسهم، وقال : إن “كفالتنا الضمان للمستخدم بأسعار جميلة وعروض دائمة سواء من صيانة أو مبيعات”..
واعتبر السيّد “وسيم عاشور” مدير مبيعات الشركة بأن إيماتيل هي شركة لبيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية المختلفة والمعدات التقنية الرائدة في مجال التكنولوجية، كفالة إيماتيل سنة كاملة، وسيتم جذب الزبائن بشعارها “أنتي القصة كلها” من كفالة أسعار، خدمة بيع، ومفاجأت قادمة سنعلن عنها بوقتها.. ملفتاً إلى أنه بمناسبة الافتتاح تم تقديم ١٠٠ جهاز وجهاز للمشاركين بالافتتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى