مجلة مرايا

تحت رعاية منظومة البابللي … افتتاح مهرجان التفوق النخبوي وتكريم أكثر من 2000 طالب وطالبة بحلب

#إسراء_جدوع مرايا الدولية

لا شرف مقدس مثل إكتساب العلم والمعرفة،
فالعلم هو بداية كل طريق وثمرة كل شجرة، وأساس كل هرم هو الورقة والقلم هو الحجر والقمم.

به نرتقي وبه نجل ونقدس به نمضي قدما في طريق جعل اللاشيء شيء فلكل تاريخ وماضي قلم ولكل حاضر علم ولن ينفك عن المستقبل فهو بداية الحلم من الله ورسله وكتبه ودياناته، إلى الفلسفة ومدينة أفلاطون الفاضلة إلى صفر الخوارزمي إلى بحر الفراهيدي إلى مصباح أديسون حتى قلم المتنبي انتهاء بخرائط الإدريسي كلها كانت أساس حاضرنا ونحن نحضر لمستقبلنا ونسمو بمعرفتنا ونكرم بارعينا.

تحت رعاية منظومة البابللي مدرسة حلب الخاصة معهد أرض المعرفة تم تكريم أكثر من 2000 طالب وطالبة على مدار ثلاثة أيام
بمهرجان التفوق النخبوي و تم تكريم متفوقين في التعليم الأساسي والثانوية العامة.

حيث قدمت أسرة المنظومة جائزة مالية للأوئل على المنظومة وتكريم جميع الأمهات الطلاب المنظومة.

تخلل الحفل عروض مسرحية و رقصات استعراضية فقرات غنائية قدمها المطرب مصطفى هلال و الفنانة رنا معوض.

في تصريح لموقع مرايا الدولية عبر مدير منظومة البابللي السيد عبد السلام بابللي من خلاله عن سعادته بتفوق طلابه وبكونهم بنية المستقبل لبلد الحبيب بجهودهم.

وقال أن حفل اليوم حفل للمتفوقين في دورته الثانية للمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية في مدينة حلب مدينة الثقافة والعلم والتفوق فحلب مدينة غالية على قلوب شعبها ويجب أن نتعب لأجلها ويجب إعادة إعمارها ونعول على الشباب في بناء المستقبل والاعتماد الكلي عليهم في إعادة إعمار حلب.

وفي جولة بين الطلاب المكرمين في الحفل كان من بينهم الطالبة المتفوقة “روان قصاب” التي كانت السعادة تعتري وجهها وشكرت الطالبة روان معلميها لتعبهم وبذل كل جهدهم في سبيل تفوقها وسعادتها اللاموصوفة.

وبدوره الطالب هاشم نجار أكد على صعوبة الظروف الذي عانى منها للوصول إلى هذه الفرحة اليوم والذي تجاوزها بمساندة معلميه وذويه الذين أشادوا بقدرة ولدهم على تجاوز الصعاب في دراسته من خلال مثابرة ولدهم وسرعة حفظ المعلومات وسعادتهم بقبول ولدهم كلية الطب وفرحتهم بالتفوق وتكريم ولدهم اليوم وشكرهم للمعلمين الذين جاهدوا في سبيل تفوق أبنائهم.

وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة وفقرات فنية وترفيهية ومهرجان ألعاب نارية ففي لقاء مع المطربة رنا معوض أنهم بتعاون مستمر مع منظمة البابللي وعبرت عن سعادتها بنيلها شرف تسجيل أغنية العام الماضي لهذه المنظومة التي أصبحت شعار لهم وأنها المشاركة الثانية بعد مشاركة حفل العام الماضي ، وتمنت للطلاب المتفوقين المستقبل الزاهر والوصول لأحلامهم بعد الجهد الذي بذلوه أثناء الحرب وتحصيل تفوقهم فيه.

وبين الفنان المطرب مصطفى هلال عن فخره وسعادته للمشاركة وتمنى أيضا المزيد من التفوق لهم والنجاح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Maraya Internationa We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications