تحقيقات

السيد مجتبى الحسيني يرد على الحكم بالحبس سنة مع وقف التنفيذ ضد أية الله قاسم

حكمت المحكمة البحرينية  بالحبس سنة مع وقف التنفيذ ضد آية الله قاسم ومصادرة أموال الخمس ،  وانطلاق تظاهرة حاشدة بالأكفان من ساحة الفداء في الدراز بعد صدور الحكم بحق آية الله قاسم .

ورداً على هذا الحكم  جاء  بیان إدانة آیة الله السید مجتبی الحسيني ممثل آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئی دام ظله في العراق

إن النظام البحريني التجأ إلى مؤامرة جديدة في ظل زيارة الرئيس الأمريكي للمنطقة فأصدر حكماً ظالماً في شأن سماحة آية الله العلامة الشيخ عيسى قاسم دام ظله يخالف الشرع الإسلامي وما تعارف عليه الطائفة منذ القرون الماضية فحرم عليه استسلام الأخماس التي نطق بها القرآن الكريم وأصدر حكماً بمصادرة ما استودع منها في البنك.

إضافة  إلى ،  غرامة حملها عليه وليس هذا الحكم إلا سرقة للمال وبدعة الدين وجفاء في حق المواطن واجتراء على المرجعية الطافية ..

وذلك بعد ما واجه الصرخة المظلومة من الشعب البحريني في مطالبة أبسط حقوقه وهو حق التصويت في مقدراته وبعد ما عجز عن اسكاتهم رغماً لجميع محاولاته القمعية من الضرب والقتل والتنكيل والسجن وسحب الجنسيات وغيرها من الأمور المحظورة التي أجراها  بحقهم وبعدما حصر بيت أعظم رمز للشعب البحريني وقد مضت عليه  أكثر من سنة والمؤمنون محدقون ببيته يحرسونه بكل ماعندهم من النفس والنفيس .

فنحن إذا ندين إصدار هذا الحكم أشد الإدانة ونطالب الحكومة البحرينية بالتراجع عن هذا الحكم ورفع جميع المضايقات عنه والنزول عند حكم الشرع ورغبة الشعب وتلبية مطالبات الشعب البحريني السلمية .

ونسأل الله تبارك وتعالى الفرج والانتصار للشعب البحريني وسائر الشعوب المظلومة والانهيار لأعدائهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Maraya Internationa We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications