سورية

محافظ اللاذقية يستقبل مدير المركز الثقافي الايراني باللاذقية ..تفعيل النشاط الثقافي المشترك ايماناً بالعلاقات الاخوية المشتركة والغنى الثقافي والحضاري للشعبين

مرايا الدولية – اللاذقية
أكد محافظ اللاذقية ابراهيم السالم استعداد المحافظة لتقديم كل الداعم اللازم لتفعيل نشاط المركز الثقافي الايراني بالمحافظة ايمانا بغنى الحالة الثقافية للشعب الايراني وحضارته وعمق اواصر الاخوة والصداقة بين الشعبين.


وأشار السالم خلال لقائه اليوم مدير المركز الثقافي الايراني باللاذقية حسين الحسيني الى ان النشاط الثقافي يمكن ان يسهم في تعميق اواصر التعاون والفهم المشترك وان اقامة الندوات والعروض السينمائية والمسرحية المتبادلة يسهم في تمتين علاقاتنا الاخوية وهو جانب تحرص عليه اللاذقية باعتبارها موطن الابجدية والنوتة الموسيقية الاوليين عبر التاريخ.


وأوضح المحافظ السالم ان العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين مكنتهما من صنع الانتصار في وجه المخططات الصهيونية الرامية الى السيطرة على المنطقة كما استطاعت سورية الانتصار على الحرب الارهابية التي تستهدفها وتدعمها الدول الراعية للإرهاب العالمي بمساعدة اصدقائها ومنهم ايران وروسيا.

بدوره لفت الحسيني الى التعاون القائم بين المركز الثقافي الايراني ومديرية الثقافة بالمحافظة و اتحاد الكتاب العرب معبرا عن امله بتحقيق سورية نصرها المنجز على الارهاب و تعود افضل مما كانت عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Maraya Internationa We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications