أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن
اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة ستعيد فتح سفارتها في أوكرانيا قريباً وذلك بعد زيارة قام بها بصحبة وزير الدفاع لويد أوستن إلى كييف، ووعداً بمزيد من المساعدات العسكرية لأوكرانيا وأشادا بنجاحها في صد ما سموه “الغزو الروسي”.




