لبنان

قيادة الجيش تصدر بياناً بهذا الشأن!!

العدو يحاول منع الجيش من العمل على إزالة السواتر الترابية

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

بتاريخ 29/5/2025، عملت وحدة من الجيش، بالتنسيق مع قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان – اليونيفيل،على إزالة عدد من السواتر الترابية وإعادة فتح طرق في خراج بلدة العديسة – مرجعيون، كان العدو “الإسرائيلي” أغلقها بواسطة السواتر.

وأثناء عمل الوحدة، حاولت عناصر من قوات العدو، ترافقها دبابة، منع الجيش من متابعة العمل، من دون أن تتمكن من ذلك”.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى